هل سرعان ما انتهت كارما الشعوب السوداء؟

تجارة الرقيق - العبودية

ما هو الكرمة؟

هذا هو القانون العالمي للسبب والتأثير. وبعبارة أخرى ، يؤدي الفعل بالضرورة إلى رد فعل. الفعل له نتيجة. السبب يؤدي دائماروبية تأثير. من لا يعرف المثل الشعبي الذي يقول مرسل الرياح يحصد العاصفة؟
حول موضوع قانون السبب والنتيجة ، هذا ما يقوله الإنجيل في غلاطية 6 / 7: "لا تخطئوا: أنت لا تسخر من الله. ما زرعه رجل ، سيحصد أيضا. "
في ضوء هذا التفسير من الكرمة، عندما ألاحظ وضع السود في العالم منذ فجر التاريخ، عندما أفكر في مأساة رجل أسود، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن أسأل نفسي هذا السؤال ما هي الإجراءات التي اتخذها الرجل الأسود لتحمل مثل هذه الليلة الطويلة من سوء الحظ؟ بمعنى آخر ، هل المعاناة التي لا توصف للرجل الأسود هي نتيجة أفعال سابقة؟ إذا كان الأمر كذلك ما هي؟ تذكر وضع الرجل الأسود منذ نهاية قيادة العالم إلى بداية عصر الهيمنة الأوروبية اسمه بمهارة "العصر المسيحي".

في العام 663 قبل العصر المسيحي

الآشوريون يهاجمون مصر ويطردون مدينة طيبة. انتصارهم يمثل نهاية قيادة العالم للسود. هذه هي بداية التراجع. في العام 525 قبل العصر المسيحي.
كامبيسي الثاني يهاجم مصر. هذه هي فترة التراجع المتقدم لتأثيرنا على العالم المتحضر. هذا هو أيضا بداية اسوداد السود.

في العام 332 قبل العصر المسيحي

غزو ​​مصر من قبل الإسكندر الأكبر. ستكرس هذه المرحلة تفكك مجتمعنا ، والهجرة ورحيل العديد من مجموعات السود ، وتشتيتها في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.

في العام 31 قبل العصر المسيحي

غزو ​​مصر من قبل الرومان. هذا الغزو يكرس بطريقة منهجية فقدان هويتنا الثقافية. والمغتصبة ديننا، يتم التقاطها كهنتنا وحراس المعبد، والمعرفة، والقيم الروحية والدينية لتعليم الشعائر والطقوس، أسرار المعبد للسادة جديدة. تراثنا العلمي والأدبي والثقافي الطبي يتغير الماجستير. هذه هي بداية تزوير واستبدال أسلافنا بشخصيات خيالية يأتي سلفها الرئيسي من أور دي كالديا ، وهي منطقة في آسيا الصغرى. ماذا سيعطي في وقت لاحق اليهودية ومن ثم المسيحية.

باختصار ، تستمر الليلة المظلمة لمأساة إفريقيا لسنوات 2045 بالضبط. التفكك ، الوحشية ، سرقة تراثنا الثقافي ، فقدان هويتنا يعود إلى زمن طويل جداً.
لقد مرت تجارة الرقيق بهذا مع الكثير من المعاناة اللاإنسانية. الاستعمار لم يفشلنا. مع العدوان الاستعماري الجدد قد وصلت إلى مستوى من السخرية الأكثر مثالية: رجل أسود تماما المهجرين تحولت تماما على نفسه هو الآن على استعداد لمواصلة المهمة القذرة لإبادة الجنس الأسود التي هناك جميلة lurette من قبل الغازي.
وهكذا ، فإن امتداد الاستعمار يمكن أن يبدأ باستبدال المستعمر الأبيض بسباق جديد من التوابع السوداء.

بدأ الاستعمار الجديد بدوره في سنوات 60 مع الاستقلال الاستقلالي للبلدان الأفريقية الجديدة. يتميز الاستعمار الجديد من نصيبها من المعاناة التي لا يمكن تصورها الناجمة عن الثورات المسلحة الممولة من قبل الغزاة والحروب بين الأشقاء، أنشأت المنظمات الإرهابية والتي لا تزال تمول من قبل الغزاة، الحرب الجرثومية مع حصتها من الأمراض جديدة لتهلك أكثر الأفارقة. الإيدز ، وأنفلونزا الطيور ، والإيبولا ...

في مجتمع حديث ، لشفاء صدمة نفسية ، تذهب الضحية من خلال الاستماع إلى الخلية والمساعدة النفسية. هو رعايته ويتبع برنامج رعاية خاص لمساعدته على الشفاء واستعادة توازنه.

قل لي متى ستبدأ الرعاية النفسية للرجل الأسود الذي دمرته 2045 سنوات من المعاناة المادية والمعنوية؟

أثناء انتظار الإجابة ، السؤال الحقيقي للوظيفة هو في دراسة المأساة. لماذا الكثير من الشدة؟ حكم الرجل الأسود العالم لآلاف السنين. ماذا حدث؟ ما هي الأفعال التي شهدها هذا التراجع المأساوي ، إذا كان الأذى الذي نتعرض له هو نتيجة الإجراءات التي اتخذناها في الماضي البعيد خلال فترة قيادتنا الطويلة؟

يضعنا هذا السؤال في ضرورة إعادة النظر في التاريخ. للتحقيق في هذه الفترة من القيادة الأفريقية على العالم. هذا هو المكان الذي سنجد فيه بالتأكيد مصدر الضرر الذي لحق بنا.
بعد ذلك ، يمكننا الحصول على جميع المفاتيح المطلوبة لاسترداد باقي الكارما إذا كان ذلك ممكنًا.
بمجرد تحديد أصل الشر ، سنكون قادرين على الحداد على مئات الملايين من ضحايا الموت الكرمة.
سنكون قادرين على تنظيم خلية من الاستماع والمساعدة النفسية لعلاج فقدان الذاكرة الجماعية التي أغرقت بها سنوات 2045 من المذابح والعلاجات المهينة.

في هذه الأثناء ، تتعجب عيني من الضوء الخافت لنيران الله الفردية التي تضيء هنا وهناك على سطح الأرض.

هل هو فجر النهضة الأفريقية؟
هل هو ضوء مثير لنهاية كارما؟
هل هو الفجر الذي يبشر بنهاية ليلة كابوس طويلة؟

قلبي ينبض بشدة ، هذه النيران تضيء كل يوم أكثر وأكثر.
تأتي اللحظة عندما تسمع الأرض صوت انفجار في السماء
هل سيكون انفجار قنبلة ذرية؟ أوه لا!
سيكون من الضوضاء الشعبية المبتهجة
بسبب صلابة البعد الثالث
سوف يحترق العالم كله من الحرارة الناعمة لنار هائلة
حريق هائل يتكون من الترابط بين لهيب الضمير
مضاءة هنا وهناك على سطح الأرض.

هل قريباً نهاية كارما؟ أريد أن أصدق ذلك ...

بواسطة بيبي دجوتي

ما هو رد فعلك؟
حب
هاها
نجاح باهر
حزين
غاضب
كنت قد ردت على "هل سرعان ما انتهت الكارما السود؟" قبل بضع ثوان

هل أعجبك هذا المنشور؟

كن أول من يصوت

كما تريد ...

تابعنا على الشبكات الاجتماعية!

ارسل هذا الى صديق